Samsung ستكشف عن سبب انفجار note 7 منتصف يناير

حاولت سامسونج جاهدة ان تعرف من الذي جعل هاتفها المميز Galaxy Note 7 يحترق ، في البداية اعتقدت الشركة ان السبب يعود للبطارية ، لكن بعد ان قامت بسحب الأجهزة و قامت بتغيير المزود الخاص بالبطاريات وإعادة الأجهزة للسوق وجدت أن المشكلة لم تحل والأجهزة مازالت تنفجر.

بعد أن استسلمت سامسونج وقررت سحب الأجهزة من السوق وإيقاف تصنيعها ، أعلنت الشركة انها ستبدأ تحقيقاً لمعرفة السبب الحقيق وراء اخفاق Note7  ، بناء على تقرير نشرته يومية جونج انج الكورية فإن سامسونج قد انهت التحقيق وقد توصلت للسبب الرئيسي وراء انفجار Note7 لكن سامسونج لم تذع للعلن النتائج التي توصلت لها ، لكنها ستقوم بذلك منتصف الشهر الجاري.

بناء على احد المصادر فإن سامسونج استعانة بمختبرات أمريكية متخصصة بالأمن والعلوم في الوقت نفسه الذي قامت الشركة بأجراء تحقيقات مستقلة في مراكز تابعة للشركة الكورية .

بالتأكيد فإن هذه اخبار جيدة لسامسونج ، حيث ان معرفة سبب مشاكل Note7 سيعني بالمقابل عدم تكرار الخطأ في إصدارات سامسونج اللاحقة ، وسيعمل هذا الإعلان على تهدئة مستثمرين سامسونج الذين انتقدوا بشدة فشل Note 7  .

لم يتم حتى الآن الإعلان عن تاريخ محدد لإعلان النتائج لكن مصادر التسريبات قالت ان سامسونج ستعلن نتائج التحقيقات خلال الأسابيع القليلة القادمة.

عن يونس الحميري

مهندس اتصالات وحاسوب مهتم بكل ما يتعلق بالتكنولوجيا و متابعة كل جديد في هذا المجال المتسارع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أخيراً تحديث نوجا 7.1.1 يصل لأجهزة nexus 6

مع بداية شهر ديسمبر المنصرم بدأ وصول التحديث الأخير اندرويد نوجا 7.1.1 لأجهزة جوجل نكسس ...